الجمعة، 23 يناير 2015

إلقاء زجاجات مولوتوف على مديرية تعليم المنيا‎ وأجهزة الأمن تلقى القبض على 4 طلاب يشتبه تورطهم في الهجوم



 أوضحت وكالة أونا الإخبارية أن الأجهزة الأمنية بالمنيا تكثف من جهودها لإلقاء القبض علي مجهولين، قاموا بإلقاء زجاجات مولوتوف مشتعلة على مبني مديرية التربية والتعليم بمدينة المنيا، وفروا هاربين.

 وقد فوجىء العاملين بمديرية التربية والتعليم ، بقيام مجموعة ملثمة بإلقاء زجاجات المولوتوف المشتعلة على مبنى المديرية من الخلف، وحاول أفراد أمن المديرية إلقاء القبض عليهم، إلا أنهم لاذوا بالفرار.

تم تحريرالمحضر اللازم عن الواقعة ، وقال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا أنه تم اخطار الأجهزة الأمنية فور حدوث الواقعة، للقبض علي المتهمين، وأضاف أنه تم السيطرة علي الأوضاع دون وقوع خسائر.

وفى ذات السياق أكد مصدراً  أمنياً بمديرية أمن المنيا  " لحصريات " أن أجهزة الأمن ألقت صباح اليوم الخميس، القبض على 4 طلاب يشتبه تورطهم في رشق مبنى مديرية التربية والتعليم بالشماريخ والألعاب النارية والمولوتوف، مشيرا إلى أن الهجوم الذي حدث على المديرية لم يسفر عن حدوث أي تلفيات أو إصابات بين العاملين.

وأضاف: أن أفراد الأمن قاموا بمطاردتهم في الشوارع الجانبية، وتمكن من القبض على 4، تبين أنهم طلاب، وجار عرضهم على النيابة. 

وكان اللواء أسامة متولي، مدير الأمن، تلقى إخطارا من ديوان مديرية التربية والتعليم، وسط مدينة المنيا، بقيام عناصر مجهولة باستهداف مبني الديوان بالشماريخ وزجاجات المولوتوف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق