أكدت راندا حلاوة مدير عام الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية أن شركة موبينيل قامت بإهداء الوزارة خدمة "كول سنتر" بثمانية عشر خط داخلي وتسليم عدد 18 جهاز تليفون محمول، وذلك فى إطار التنسيق مع الشركة فى أساليب الدعم التى تقدمها للوزارة من أجل التواصل مع الطلاب واولياء الأمور والإدارات التعليمية.
أشارت حلاوة إلى أنه تم عقد سلسلة من الاجتماعات مع مندوبي الشركة انتهت إلى مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالتنفيذ وما يلزم من إجراءات تقنية لضمان نجاح "الكول سنتر" في أداء مهمته.
وأوضحت أنه تم عقد لقاء رباعي مع رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات، والإدارة العامة للمشاركة المجتمعية، ومدير عام البنية الأساسية التكنولوجية بالوزارة ومندوبى الشركة تم خلال اللقاء تثبيت الموقع والرسالة الصوتية واتخاذ الشركة لكافه الإجراءات الفنية لديها لتفعيل خدمة "الكول سنتر" بشبكة موبينيل على أن يتم تسليم الأجهزة كعهده بدون تحمل الوزارة أية أعباء مالية او تكلفة للتشغيل.
وأضافت أنه تم الاتفاق أيضا على أن تهدى شركة موبينيل للوزارة تابلت يتم من خلاله استخدام خدمة "الواتس آب" وسيتم تفعيله ليقوم المواطنون والعاملون بالمدارس والإدارات والمديريات برصد الأوضاع الإيجابية والسلبية بالميدان وموافاة الوزارة بها.
وقالت حلاوة إن خدمة "الكول سنتر" تقدم لأولياء الأمور والمعلمين للحصول على المعلومات، بالإضافة إلى أن خدمة "الواتس آب" سوف تتيح لديوان الوزارة التعرف على أماكن القصور وتوجيه المتابعات نحو الأماكن التى يوجد بها خلل.
وقد تم تخصيص رقم (01207000081) "للكول سنتر" متفرع منه 18 خطاً، ورقم الواتس آب (01207000082)، وسيتم تفعيل هذه الخطوط اعتبارا من غدا الأحد 18/10/2015.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق