الاثنين، 30 مارس 2015

وزير التعليم يوافق على امكانية البدل في المحافظات بين المسكنين فى مسابقة ال 30 ألف معلم


ذكر السيد محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم المصرية، ومسئول لجنة حل مشكلات مسابقة الـ30 ألف معلم وأخصائي مساعد، على جروب اللجنة الفنية لحل مشكلات مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد على الفيس بوك، عن أنه سيتم يوم الخميس القادم الانتهاء من تسجيل الرغبات بالنسبة للمقبولين فى المسابقة والغير مسكنين فى محافظاتهم،وذلك بعد تأمين الوزارة لبيانات المقبولين بكلمة مرور وكلمة سر لا يعرفها الا المتقدم فقط ،وذلك عن طريق مراكز التطوير التكنولوجي بالمحافظات،وسوف يتم الاعلان عن نتيجة التنسيق لغير المسكنين خلال الاسبوع القادم.

وأوضح سيادته أن السيد الوزير محب الرافعي وزير التربية والتعليم المصري قد وافق على امكانية البدل في المحافظات بين المسكنين وذلك بهدف تقليل الاغتراب.

أما بالنسبة لاستمارة الرغبات أفاد سيادته أنه لو كتب المتقدم رغبة واحدة فقط في الاستمارة ولم يرتب جميع الرغبات ، فهذا لا يبطل الاستمارة نهائيا، ولكن على المتقدم أن يعلم أنه قد لاتحقق هذه الرغبة التي كتبها.
 وبالنسبة لمن وجد خطأ في بيانات اسمه عند اعلان نتيجة المسابقة ، فإن الوزارة ستحل هذا الامر في حالة ما اذا كان الرقم القومي مطابق وغالبية الاسم مطابق للمذكور في النتيجة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق