الثلاثاء، 24 مارس 2015

تشكيل لجان فى المحافظات لفرز أوراق المقبولين وتظلمات مسابقة ال 30 ألف معلم وأخصائي مساعد


يجرى الأن فى جميع المحافظات على مستوى الجمهورية تشكيل لجان بجميع المديريات التعليمية لفرز أوراق المقبولين
 فى مسابقة ال 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، والنظر فى التظلمات التي ستقدم من الواقع ظلم عليهم فى هذه المسابقة.

ففى محافظة القليوبية  قررت السيدة ألفت فرغلي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة تشكيل لجنة من إدارات شئون العاملين والشئون القانونية والتعيينات والتوجيه المالي والإداري وذلك لتلقى مسوغات التعيين الخاصة بالمقبولين في مسابقة الـ30 ألف معلم وأخصائي مساعد .
وذكرت السيدة ألفت وكيل وزارة التربية والتعليم إن عدد نسبة العجز بالمحافظة من التعيينات المقررة بلغ 1516 معلما في مختلف التخصصات.

ونبهت السيدة ألفت على تعليمات مشددة بأن تتم التعيينات الجديدة في المناطق التي تعانى عجزا شديدا في أعداد المعلمين وخاصة إدارات الخانكة والعبور الخصوص حتى لا يتم سد العجز من هذه التعيينات الحديثة.

ونفت سيادتها بأنه لن يتم تسكين أي معلم في إدارات بنها وطوخ وكفر شكر نظرا لعدم وجود عجز بها، وأن اللجنة ستبدأ عملها فور تلقى التعليمات الخاصة بهذا الشأن من الوزارة.

وفى محافظة الغربية أكد السيد أحمد فكري وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الغربية اليوم، أن المديرية سوف تتلقى مسوغات التعيين وتظلمات المتقدمين فى مسابقة الـ 30 ألف معلم وأخصائي مساعد ابتداء من يوم الأربعاء المقبل وذلك بمدرسة طنطا الثانوية بنات.

وذكر سيادته أن المديرية قد شكلت لجنتين، للتأكد من هوية وصحة أوراق التعيين، وللنظر فى تظلمات المعلمين الذين لم يحالفهم الحظ على فى مسابقة ال 30 ألف معلم وأخصائي مساعد. 

وأكد سيادته أن كل الأسماء المعلنة فى قوائم الأساسي والانتظار تم إعدادها من مكتب السيد الوزير محب الرافعي ، وأن المديرية لا شأن لها باعلان النتيجة وليس لديها أي حصر بأعداد أو بيانات عن المتقدمين حتي الآن.

وفى محافظة كفر الشيخ  قرر السيد المهندس حسن دخيل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، تشكيل لجنة لتلقي مسوغات التعيين الخاصة بالمقبولين من مسابقة ال30ألف معلم وأخصائي مساعد. 

وأفاد السيد الدكتور رمزي عبد الحي المدير العام لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، إنه قد تم تشكيل لجنة مشكلة من إدارة شئون العاملين والتوجيه المالي والإداري وتنسيق الوظائف الإشرافية ومركز المعلومات بالمديرية، وذلك لتلقي مسوغات تعيين المعلمين المقبولين من مسابقة ال30ألف معلم وأخصائي مساعد. 

وأضاف الدكتور رمزي أن استلام الأوراق سيبدأ من غد الأربعاء، ويستمر حتى يوم الاثنين القادم، مشيراً سيادته إلى أن غداً الأربعاء لتخصصات مواد " لغة عربية ودراسات اجتماعية وعلوم ولغة إنجليزية" ويوم الخميس القادم لتخصصات مواد " رياضيات ولغة ألمانية ولغة أسبانية ولغة إيطالية ولغة فرنسية "، ويوم الأحد القادم " لباقي جميع التخصصات " ويوم الاثنين القادم " جميع تخصصات التعليم الفني " وسيتم استلام الاوراق بمدرسة الشهيد حمي الإعدادية بنين  خلف ديوان مديرية التربية والتعليم .

وفى محافظة الاسكندرية أكد السيد الاستاذ جمعة ذكري نصار، وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، أن المديرية بدأت من يوم الأحد الماضي  في تلقي أصل المستندات الخاصة بتعيين عدد741 معلما، وهم الذين تم اختيارهم في مسابقة الـ 30 ألف معلم وأخصائي مساعد،
وسيتم تسليم الاوراق بمدرسة زهران بمنطقة سموحة، على أن يتم فحص جميع المستندات والتأكد من صحتها وبدء إجراءات التعاقد فور فرز جميع الاوراق.

وأضاف سيادته، أنه من المقرر فتح باب التظلمات في جميع الإدارات من غدا الاربعاء، من أجل تحقيق مبدأ المساواة والعدالة بين الجميع حتى يتسنى للبعض الحصول على حقه.
وفى محافظة السويس أكد السيد عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، عن قبول أوراق أسماء الفائزين بمسابقة الـ 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، حيث ذكر سيادته أنه قد تم تعيين 234 مدرسا مساعدا في المحافظة، وذلك بعد اجتيازهم جميع اختبارات الوزارة.

وأكد سيادته أنه قد تم تعيين 207 مدرسين بالتعليم العام، و18 مدرسا بالتعليم الفني، و9 مدرسين برياض الأطفال، وسيتم تلقي مسوغات التعيين الخاصة بهم في مدرسة السويس الثانوية بنات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق