السبت، 17 يناير 2015

مستشارة وزير التعليم تتوجه لإنجلترا لتفعيل التعاون التعليمى المصرى البريطانى بدعوة من "جامعة كمبريدج"



تتوجه نرمين النعمانى، مستشار وزير التربية والتعليم للتعاون الدولى ، إلى انجلترا بدعوة من جامعة كمبردج وايداكسيل، وذلك في الفترة من 17 إلى 22 يناير الجارى، من أجل إيجاد سبل للتعاون مع كبرى شركات التعليم فى انجلترا لدعم تكنولوجيا التعليم بالمدارس المصرية. 

وترافق نرمين النعمانى خلال الزيارة عفاف عبد الرافع عفيفي إخصائي إعدادي بالإدارة العامة للتعليم الخاص.

وتتولى نرمين النعمانى مستشار وزير التربيه والتعليم خلال الزيارة تجديد وتعديل بروتوكول وزارة التربية والتعليم وجامعة كمبردج، بالإضافة الى الاتفاق على إنشاء مدرسة بريطانية حكومية فى مصر، مدعمة علميا وفنيا من الجانب البريطاني.

وتزور معرض تكنولوجيا التربية البريطاني، وهو أكبر معرض لتكنولوجيا التعليم والبرمجيات، ويقام في يناير من كل عام في قاعة أوليمبيا ايرلس كورت. 
وذلك في هذا الوقت الذي تشارك فيه الدكتورة نسرين حلمي منسق مشروع دمج الموسيقى في المناهج الدراسية بالوزارة في منتدى التعليم الفني العالمي"The education world forum 2015" بانجلترا في الفترة من 19 الى 21 يناير الجاري، بدعوة من المركز الثقافي البريطاني، وذلك ضمن بروتوكولات التعاون بين الوزارة والمركز في مجال الأنشطة التربوية .

وتعرض الدكتوره نسرين خلال المنتدى الكثير من الإنجازات التي تم تحقيقها في مجال الأنشطة، ومن بينها مشروع دمج الموسيقى في العملية التعليمية، ومشروع المليون فكرة وغيرها، والتي تم تطبيقها بنجاح بالمدارس خلال النصف الأول من العام الدراسي الحالي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق