الخميس، 15 يناير 2015

بأقل مجهود الاهلى يكتسح طهطا المكافح بنصف دستة أهداف مقابل هدف شرفى



اكتسح النادى الاهلى  فريق طهطا المكافح بنصف دستة اهداف مقابل هدف وحيد للضيوف أحرز الاهداف على الترتيب وليد سليمان فى الدقيقة 24 ثم عبد الله السعيد فى الدقيقة 26 من الشوط الاول ثم محمد نجيب فى الدقيقة 36 من راسية متقنة بعدها أحرز إسلام رشدى بنفس الطريقة فى الدقيقة 39 من الشوط الاول بينما رفض لاعبو طهطا الخروج من الشوط الأول دون تسجيل أية أهداف ليسجل ياسر رأفت هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 48 من عمر الشوط الأول لينهي حكم اللقاء الشوط بتقدم الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
  الشوط الثانى كان نسبيا مثل الشوط الأول ولم يختلف في شيء إلا في تألق ملفت لحارس مرمي طهطا والذي إستطاع إنقاذ مرماه من هجمات خطيرة للاعبي الأهلي أبرزهم تسديدة إسلام رشدي و عبد الله السعيد.
ورفض مهاجم الأهلي عماد متعب أن يخرج من اللقاء دون وضع بصمته ليمنحه حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة 68 من عمر اللقاء ولكن ينجح حارس طهطا في التصدي لها قبل أن يحصل عبد الله السعيد علي ركلة جزاء أخري ويتركها مرة أخرى لعماد متعب  لينجح متعب في تسجيلها داخل الشباك في الدقيقة 69 ويدخل نادى المائة بهذا الهدف.

 واصل متعب  نشاطه وتألقه داخل منطقة الجزاء ونجح في تحويل تسديدة إسلام رشدي المتألق طوال شوطي المباراة برأسية داخل منطقة الجزاء داخل الشباك ليعلن عن تقدم الأهلي بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف وحيد.

  جاريدو قام بتغييروليد سليمان وقام بإشراك أحمد عبد الظاهر بدلاً منه قبل أن يجري تبديل ثنائي بنزول أحمد بيكهام و لؤي وائل بدلاً من حسام عاشور ومحمد نجيب.

 بينماأطلق حكم المباراة معلناً نهاية المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف وحيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق